منتديات طيور الجنه الرسمي
أهِلَآً وِسًسًـهِلَآ بّـك يّآ زَآئر أوِ يّآ عَ ـضوِ
إذٌآ كنٌتُ زَآئر فُنٌوِر بّـتُسًسًـجَ ـيّلَك
وِإذٌآ كنٌتُ عَ ـضوِ فُنٌوِر دُخٌ ـوِلَك وِإتُفُآعَ ـلَ
آلَمِنٌتُدُى نٌشّـيّء لَأجَ ـلَكمِ وِلَأجَ ـلَ طيور الجنه
نٌنٌتُظٌـر تُسًسًـجَ ـيّلَك وِتُفُآعَ ـلَك
آلَمِنٌتُدُى بّـحً ـآجَ ـة إلَى




مِشّـرفُيّنٌ وِمِرآقَبّـيّنٌ وِتُفُآعَ ـلَ وِمِصِـمِمِيّنٌ
كوِنٌ أنٌتُ آلَأغّ ـضآء وِإتُسًسًـجَ ـلَ وِإتُفُآعَ ـلَ وِإنٌشّـريّ آلَمِنٌتُدُى
تُحً ـيّآتُيّ آلَإدُآرة



مِشّـرفُيّنٌ وِمِرآقَبّـيّنٌ وِتُفُآعَ ـلَ وِمِصِـمِمِيّنٌ
كوِنٌ أنٌتُ آلَأغّ ـضآء وِإتُسًسًـجَ ـلَ وِإتُفُآعَ ـلَ وِإنٌشّـريّ آلَمِنٌتُدُى
تُحً ـيّآتُيّ آلَإدُآرة

منتديات طيور الجنه الرسمي

اهلا وسهلا بكم في منتديات طيور الجنه الرسمي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
ههًلٍآأ وَ غًلٍآ وٍ سّلْهًةًةً حٍلَآأ فيًكٍمَ بَمنٍتَدْى طيــوؤوؤآلجنــةة..
المواضيع الأخيرة
» هنووو القمـــر ديمو بمناسبه عيد ميــلآدهااااااااااااا
الجمعة ديسمبر 14, 2012 5:42 pm من طرف لارا

» ترحيب ممكن
الجمعة ديسمبر 14, 2012 5:38 pm من طرف لارا

» تسجيل الحظور اليومي للمرآقبين و المشرفين ( هام جدآ )
الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:25 am من طرف ♥√•°¨ غلاتي لينو ¨°•√♥

» **ممكن طلب؟؟!**
الجمعة نوفمبر 02, 2012 8:17 am من طرف ♥√•°¨ غلاتي لينو ¨°•√♥

» صور طيور الجنه
الأحد أكتوبر 14, 2012 6:38 pm من طرف ♥√•°¨ غلاتي لينو ¨°•√♥

» كواليس قمرهـ حصرياااااااااا
الجمعة سبتمبر 21, 2012 12:31 am من طرف اثوره

» 28 صورة لطيورنا
الجمعة أغسطس 24, 2012 2:00 pm من طرف اثوره

»  أثمن ثلآث ساعآت برمضان " ف اغتنموهآ "
الأربعاء يوليو 18, 2012 2:56 am من طرف اثوره

» منوعات رمضان
الأربعاء يوليو 18, 2012 2:51 am من طرف اثوره

المواضيع الأكثر نشاطاً
مكتبـــة ديـــــــــومآآ!!
آحلى مدونه آثوووره
»●• مدونتے °← عَآلِمْ مِنْ آختيآرْے »°•◦
تسجيل الحظور اليومي للمرآقبين و المشرفين ( هام جدآ )
هنووو القمـــر ديمو بمناسبه عيد ميــلآدهااااااااااااا
..✿{ ضــآξ گـلّ آلگـلآم ومآبقْىے غ ’ـيَر » : صمت’ـے ●●"❤❤
سب عصووووووووووووووووومي
لأول مره مايا الصعيدي في عالهوا سوا - حلقة المواقف
صور كواليس الحلقه الخاصه في برنامج عالهوا سوا
مقطع من علهوا سوا محمد بشار يقلد ديمة كيف بتبكي ؟

شاطر | 
 

 تصرفات تخرب الانوثة....احذريهااااا....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ ♥ شـ آلآملُ ـلآلُ ♥ ღ
طير مبدع
طير مبدع
avatar

ماهو نجمك المفضل :
mms :

مشآركآتي * : 116
[ تسجـيلـﮯ ™ : 03/10/2011
الموقع : بين النجوم

مُساهمةموضوع: تصرفات تخرب الانوثة....احذريهااااا....   الأحد أكتوبر 30, 2011 1:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

موضوعي اليوم يهمني أنا وأنت وهي...بعني بالمختصر كل الجنس الناعم واللطيف...

وهالموضوع بيتمحور عن بعض التصرفات اللي كثير بنات يسووها وآخذينها عادة مع انها تشوههم

وتخرب كمان أنوثتهم ...وهالتصرفات هي كالاتي:


أكل اللبان ( العلك):

بكل وقت...شكله بجد موحلو مرة...والأكثر قبحا انها تحكي مع أحد واللبانة بفمها......
قضم الأظافر:

بجد بشعة واللي تعاني منها...في محلول بالصيدليات خاص طعمه مر و مقرف...تحطيهم عأظافرك خلال فترة بسيطة راح تتخلصي منها.
لمس الشعر باستمرار:

.حتى انك تقرفي تاخذي من يدها شي أو تسلمي عليها...وهذي الحركة تدل عالتوتر وعدم الثقة بالنفس.
لمس البثور:

في بنات عندهم بثور بوجههم...تلاقيهم طول الجلسة وهم يلمسوها ومشغوليييييييين بها .
تقشيرالشفايف:

وهذي الحركة كمان مقززة وملفتة...وهي تقشير الشفايف...سواء بالأسنان أو اليد.
فرقعة الأصابع:

غير انها بشعة ومزعجة...بحس انها تآلم ماأدري كيف يجيلهم قلب يسووها.
هز الرجل:

أوقات تجلس وحدة وحاطة رجل عرجل وطول الوقت تهز رجلها وتمرجحها..ولو جلست جنبك وعملت هالحركة ترفعلك ضغطك...طبعا غير المنظر كأنو زلزال.
المبالغة في استخدام ...

أوتجيكي وحدة طول الجلسة كل شوي مخرجة شي من الشنطة ...عشرين ألف مرة تطلع المرايا او الغلوس( ماعندها ثقة)....

*أوطول ماهي جالسة والمحمول بيدها ومشغولة فيه كانها منتظرة الوزير يتصل بها
العصبيةالعصبية:

دمارالأنوثة...وتقلل الهيبة والوقار...

كثرة التلفت وتركيز النظر عالأشخاص: :

.ماورا هذي الحركة الا الخفة

* تنظيف الأنف بشكل ملفت ومزعج:
تجيكي الوحدة بنص الجلسة...تطلع المنديل الورقي وتحفر أنفها...

*وهذي وهالحركة عن جد بتقتلني زيادة على انها بشعة...كمان فوق كل هالشي...تفتح الوحدة المنديل وتجلس تشوف اش فيه...زي ما تكون بتدور عشي مضيعته.
الحكي المتواصل :

اذا كنتي بجلسة اياكي من الحكي الكثيرالمتواصل وماتدي مجال لغيرك بالمشاركة...أومقاطعة غيرك...
التكذيب والمقاطعة في الجلسة:

يعني الحماس الزايد في الكلام أوتسمعي وحدة قالت شي...تروحي مكذبتها...
انا انا انا ...

اذا كنتي من الناس اللي طول الجلسة تردد: أنا رحت وأنا اشتريت وأنا جبت وأنا وأنا وأنا.....حاولي تتخلصي منها...لانه اسلوب منفر...والناس راح تقول عليكي حديثة نعمة...

او انك أول مرة بتشوفي خير...

الإكسسوار:

لاتحاولي تغطي نفسك بالاكسسوار ...فالاكسسوارات مجرد مكملات...خليها هي الثانوية وانتي الأساس...

لاتكثريها وتعكسي الوضع بحيث يصير الاكسسوار المهم وانتي الشي الثانوي..
رفع الصوت:

خلي صوتك هاااادي وابتعدي عن الصراخ والكلام بصوت مرتفع حتى الضحكة خليها عفوية هادية... واياك ثم اياك من القهقهه لانها شبابية وذكوريه...
السرعة في الكلام:

لاتخلين كأن أحد لاحقك قر قر رق رق لا ، تكلمي بهدوء و براحة تامة
التكشيرة:

تمسكي بالأخلاق العالية والابتسامة المعتدله خاصة أثناء السلام .

المادة اللزجة التي في العين:

اخراج المادة اللزجة من العين حاولي لو حسيتي فيك شي الذهاب فورا لدورة المياه


وغيرها كثيييييييييييير...

فالأفضل تنتبهي انتي لنفسك...وتعدلي أي شي من تصرفاتك...قبل لاينتقدوكي الناس ويحكوا من وراكي....

وزي ما المثل بيقول *يابخت من بكاني ولاضحك الناس عليّا*


اللي عندها ملاحظات وزيادة تفيدنا بكل رحابة صدر ...وكمان اللي عندها اي اعتراض تتفضل وتقول رأيها بكل صراحة..

م.ن مع بعض التغييرات


دمتن بخير عزيزاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اثوره
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar

رقم العضوية : 1
ماهو نجمك المفضل :
mms :

مشآركآتي * : 3102
[ تآيخً ميـلآدﮯ ™ : *: : 25/02/1999
[ تسجـيلـﮯ ™ : 31/07/2011
العمر : 18
الموقع : في قـــلـــ ديمــآ ـــــــب

مُساهمةموضوع: رد: تصرفات تخرب الانوثة....احذريهااااا....   الإثنين نوفمبر 14, 2011 7:59 pm

مشــــكورة ويعطيــك العافيــة

░▒▒▓ ټــﯛڦـﯦـعَـــــــﮯ ▓▒▒░


















لبببببببببـى ـآ دموووووووووش



آحبكم وحبي معكم يكبرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyoraljnh.roo7.biz
ღ ♥ شـ آلآملُ ـلآلُ ♥ ღ
طير مبدع
طير مبدع
avatar

ماهو نجمك المفضل :
mms :

مشآركآتي * : 116
[ تسجـيلـﮯ ™ : 03/10/2011
الموقع : بين النجوم

مُساهمةموضوع: رد: تصرفات تخرب الانوثة....احذريهااااا....   الخميس ديسمبر 01, 2011 10:28 pm

نورتي العفؤؤؤ


كلك زؤء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصرفات تخرب الانوثة....احذريهااااا....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طيور الجنه الرسمي :: طيور الجنة اڷعــآم :: ¤ آلقسمً آلعآمً ™-
انتقل الى: